تكريم الطلبة ذوي الإعاقة في كلية الآداب

تكريم الطلبة ذوي الإعاقة في كلية الآداب

قامت كلية الآداب بتكريم الطلبة ذوي الإعاقة الملتحقين بها ،وذلك اليوم الأربعاء الساعة الحادي عشر صباحا بالتعاون مع مركز خدمات الإعاقة والدمج ممثلة بالدكتور أيمن أبو سويرح القائم بأعمال المدير والأستاذة نسمة الغولة منسقة المركز وبحضور كلا من عميد كلية الآداب الدكتور نعيم بارود والدكتور محمد الحنجوري نائب عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر والدكتور أسامة حماد نائب عميد كلية الآداب والدكتور حسن النبيه رئيس قسم اللغة الإنجليزية و الدكتور أمجد المفتي رئيس قسم الخدمة الاجتماعية والدكتور رائد صالحة العميد السابق لكلية الآداب.

حيث رحب د. حماد بالطلبة الحضور شاكرا التزامهم وحرصهم وعزيمتهم المستمرة في مواصلة تعليمهم. ومن جهته أشار د. بارود إلى الإرادة والعزيمة التي يمتلكها الطلبة بتميزهم في كليتهم وأن الكلية بكل طواقمها تسعى إلى النهوض بهم وقد شكر المركز الذي يسعى لتقديم الخدمات والاحتياجات التعليمية للطلبة ذوي الإعاقة التي تسهم في نجاحهم وتطويرهم المتواصل.

كما عبر د. الحنجوري عن فخره بوجوده بين أصحاب الإرادة الصلبة قائلا أننا نتعلم منهم الكثير وأن هذا المركز وجد لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة .

وبدورهم شكر الطلبة كلية الآداب والمركز الذي يسهم في دعهم ومساندتهم بكل ما يلزم خلال دراستهم الجامعية .

وفي نهاية اللقاء تم تكريم الطلبة ذوي الإعاقة بمنحهم شهادات تقديرية مع هدية مميزة تحفيزا وتشجيعا لهم لجهودهم المبذولة خلال خلال دراستهم الجامعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *